تطبيق واتساب يعلن اطلاق ميزة اخفاء متصل الآن وآخر ظهور

أعلن تطبيق واتساب عن اضافة ميزة جديدة لمستخدميه تتيح اخفاء خانة متصل الآن أو online في التحديث الأخير، حيث يضيف تطبيق المراسلة النصية الأشهر في العالم مزايا جديدة كل يوم لمستخدميه حول العالم، كما يحرص على احكام المزايا التي تدعم الخصوصية والأمان في المحادثات وإضفاء الطابع الشخصي للمستخدم.

تطبيق واتساب يضيف ميزة الغاء الظهور 

ويضيف تطبيق واتس اب  WhatsApp ميزة الإلغاء Now Online ويستبدلها بآخر ظهور، من خلال اتباع الخطوات التالية 

  • فتح خانة الإعدادات.
  • اختيار الخصوصية.
  • اختيار خاصية آخر ظهور متصل الآن.

كما صرح تطبيق واتس اب مؤخرا عن  إطلاق ميزة جديدة لمستخدميه تضمن اختفاء الرسائل داخل الدردشة حسب المدة التي يرغب فيها المستخدم، سواء خلال ساعة من كتابتها أو خلال عام، بطريقة توفر له المزيد من تجربة المستخدم المرنة وتحكم في الدردشات داخل التطبيق، وتم رصد هذه الميزة لأول مرة أثناء تطوير إصدار WhatsApp Desktop التجريبي الذي تنوي الشركة إطلاقه في المستقبل القريب.

ميزة اخفاء الرسائل تلقائيًا

من المعروف أن تطبيق واتس اب يمنح المستخدمين فرصة الاستمتاع بخاصية الرسائل المخفية التي تختفي تلقائيًا بعد فترة معينة يحددها المرسل، كما يسمح بشكل يدعم توفير مساحة تخزين الرسائل على الجهاز، حيث أنه يعزز الخصوصية، والميزة متاحة خلال 3 فترات لاختفاء الرسائل وهي إما 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا، الميزة الجديدة هي أن تطبيق واتسآب ينوي زيادة الفترات الزمنية للرسائل المخفية.

كما يختبر WhatsApp ميزة جديدة تتيح للمستخدمين البحث في المحادثات بشكل أسرع عن طريق ترشيح الرسائل كما يلي 

  • يقوم التطبيق باختبار قائمة من المرشحات الجديدة المصممة للبحث بشكل أسرع، ونشر الموقع لقطة شاشة توضح وجود 3 فلاتر تسعى لتحقيق هذه الميزة.
  • تمكّن هذه المرشحات المستخدم من العثور على محادثات شخصية أو الانتقال إلى محادثات الأعمال، بدلاً من إضاعة الوقت في البحث في قائمة ممتدة من الرسائل غير المتجانسة.
  • تظهر عوامل التصفية على أنها الكل وغير المقروءة والشخصية والأعمال، بدل من القائمة الفردية الحالية لكل من الرسائل المقروءة وغير المقروءة.