مباريات اليوم دوري روشن السعودي تشهد قمة الجولة الـ 24 بين فريقي الاتحاد والشباب

مباريات اليوم دوري روشن السعودي تأتي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من البطولة المقامة خلال العام الجاري، والتي منذ انطلاقها شهدت العديد من المفاجآت، تسعى خلالها أقوى فرق كرة القدم بالمملكة العربية السعودية إلى الفوز باللقب الذي طالما حَلمت به الفرق، لذا نوضح مواعيد مباريات لليوم والتي من بينها مباراة منتظره من عشاق النصر وسط أمال مرتفعة بالفوز والتربع على قمة ترتيب الدوري من جديد.

مباريات اليوم دوري روشن السعودي

اليوم الخميس الموافق السابع والعشرون من شهر أبريل عشاق الساحرة المستديرة على موعد من السعادة، حيث نشهد اليوم مباريات الجولة ال24 والتي من بينها مباراة من العيار الثقيل بين الاتحاد متصدر ترتيب دوري روشن السعودي والحاصل على المركز الثالث فريق الشباب، يسعى كلا الفريقين في اقتناص الفوز من الأخر وتعزيز مكانته بالترتيب الذي يشهد منافسة شرسة بين عمالقة كرة القدم بالمملكة.

مواعيد مباريات دوري روشن اليوم الخميس

نشهد اليوم ثلاث مواجهات في المواعيد التالية:

  • تستأنف منافسات اليوم الخميس بالمواجهة الأولى بين فريقي أبها والطائي، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام السابعة مساءًا بتوقيت المملكة والسادسة بتوقيت مصر.
  • أما عن ثاني منافسات اليوم بين التعاون والعدالة في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة والسادسة بتوقيت مصر.
  • في حين يتم بث أقوى مواجهات اليوم بين الشباب والاتحاد، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت المملكة والثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مصر.

نتائج الجولة الـ 23

شهدت الجولة الثالثة والعشرون من البطولة نتائج أعادت ترتيب الفرق بشكل كبير  الأمر الذي بالطبع سيشهد عدة تغييرات بعد انتهاء مباريات الجولة ال 24، فقد نجح خلاله الاتحاد السعودي في التصدر بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه النصر السعودي، بعد أن تجمد رصيده عقب فشله في تحقيق الفوز على الفيحاء.

مباريات يوم الجمعة 28 أبريل

يشهد يوم الجمعة استكمال باقي منافسات البطولة من خلال أربع مواجهات من العيار الثقيل، أبرزهم مباراة النصر السعودي أمام الرائد، حيث يسعى خلالها بكل قوته إلى الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتصدر ترتيب الدوري من جديد بعد خيبة الأمل التي تعرض لها مشجعي الفريق المباراة الماضية بعد خروجه منها بالتعادل السلبي.