تقسيط ايفون ١٥ برو ماكس من جرير وحقيقة استبدال هاتفك القديم به

إن متجر جرير يعد من أهم المتاجر بالمملكة العربية السعودية لما يقدمه من عروض وخصومات هائلة بشكل مستمر، والجدير بالذكر أنه يقدم خدمة تقسيط هواتف أيفون 15 برو ماكس، من خلال الدفع على 4 دفعات، ومن خلال السطور التالية سنوضح كيفية تقسيط ايفون ١٥ برو ماكس من جرير، وما هي شروط استبدال الهاتف القديم بآيفون 15 برو ماكس من جرير، كما سنجيب عن كم سعر ايفون 15 برو max.

تقسيط ايفون ١٥ برو ماكس من جرير

يمكن لكل المواطنين بالمملكة العربية السعودية أن يقوموا بشراء هاتف ايفون 15 برو ماكس بالتقسيط من خلال متجر جرير.

وقد أتاح متجر جرير خدمة تقسيط هاتف ايفون 15 برو ماكس على 4 دفعات شهرية من خلال دفع 1484 ريال سعودي لكل دفعة من خلال عدة خطوات بسيطة هي:

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لمتجر جرير.

بعد ذلك اختر هاتف ايفون 15 برو ماكس.

قم باختيار الدفع عن طريق تمارا.

قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة منك.

بعد ذلك سيتطلب منك الأمر أن تدفع الدفعة الأولى وهي 1484 ريال سعودي.

 استبدال الهاتف القديم بآيفون 15 برو ماكس من جرير

نعم من الممكن الاستفادة من استبدال هاتفك القديم بآخر جديد وبسعر مناسب لكافة العملاء.، بدلا من شراء هاتف ايفون 15 برو ماكس بسعر باهظ يمكنك استبدال هاتفك القديم بآخر جديد.

ويمكنك الحصول على مكافأة إضافية إذا قمت باستبدال هاتفك من خلال متجر جرير قد تصل قيمتها إلى 15 بالمائة من قيمة الهاتف القديم.، لى حسب حالة الهاتف القديم يتم تقييم سعره فإذا كان الهاتف حالته جيدة، وسعة تخزينه 256 جيجا بايت فسوف يتم تقييمه بمبلغ 2900 ريال سعودي .

قد يتم إعطاء مكافأة من متجر جرير لبعض العملاء حيث يبلغ قدرها 435 ريال سعودي، وذلك يجعل قيمة الهاتف تقدر بحوالي 3335 ريال سعودي.

كم سعر ايفون 15 برو max

إن سعر ايفون 15 برو ماكس في مكتبة جرير يبلغ حوالي 5699 ريال سعودي، ويمكن لجميع المواطنين الحصول عليه بالتقسيط على ثلاث دفعات أو من خلال استبدال هاتفهم القديم بآخر جديد، ويمكنهم الحصول على مكافآت مالية عن طريق متجر جرير.