الاستعلام عن نتائج قبول كلية الملك خالد العسكرية برقم الهوية 1443ه‍ موقع وزارة الحرس الوطني https://www.kkmar.gov.sa/

نتائج قبول كلية الملك خالد العسكرية 1443ه‍ من أكثر ما يتردد البحث عنه من المتقدمين بالكلية، حيث أعلنت كلية الملك خالد العسكرية عبر موقعها الرسمي بالتواصل تويتر عن إعلان نتائج القبول بالكلية وعن الأوراق والمستندات المطلوبة، ثم حددت الجامعة موعد تحديد المقابلات الشخصية للطلاب المتقدمين، وأكدت الجامعة علي جميع الطلاب الاهتمام بالموعد المحدد للذهاب إلى الكلية لاستكمال باقي إجراءات القبول بالكلية هذا العام، ونستعرض لكم عبر موقع مصر مكس الاستعلام عن نتائج قبول كلية الملك خالد العسكرية برقم الهوية 1443ه‍ موقع وزارة الحرس الوطني.

نتائج قبول كلية الملك خالد العسكرية 1443ه‍

الاستعلام عن نتائج قبول كلية الملك خالد العسكرية
كلية الملك خالد العسكرية

أعلنت كلية الملك خالد العسكرية عن إعلان نتائج القبول بالكلية للطلاب المتقدمين هذا العام، حيث ناشدت إدارة الكلية جميع الطلاب أن القبول المبدئي للطلاب يستدعي الاهتمام بكافة الأوراق والمستندات المطلوبة، ثم الذهاب إلى مقر الكلية في الموعد المحدد.

وتعتبر كلية الملك خالد العسكرية من أكبر كليات وزارة الحرس الوطني شعبية، تقوم بتحويل الطلاب من الحياة المدنية إلي العسكرية السعودية، ويتأهل الطلاب بالجامعة بالحصول علي رخصة العلوم العسكرية.

وأكدت الكلية علي جميع الطلاب بضرورة الحضور في المواعيد المقررة لجميع الطلاب لأداء باقي اختبارات لجنة القبول بالكلية.

ويستطيع جميع الطلاب المتقدمين بالكلية هذا العام الاستعلام عن نتائج القبول بالكلية عبر الموقع الرسمي لوزارة الحرس الوطني برقم الهوية.

رابط الاستعلام عن نتائج قبول كلية الملك خالد العسكرية

أتاحت الكلية رابط يتمكن جميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة القبول بكلية الملك خالد العسكرية من موقع وزارة الحرس الوطني بالسعودية.

ويجب الحضور في موعد المقابلة الشخصية في مقر الكلية، ويستكمل الطالب إجراءات قبوله حتي يتم الإعلان النهائي للقبول.

ثم يستطيع جميع الطلاب المتقدمين بالكلية الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي من خلال:

  • الدخول عبر محركات البحث علي موقع وزارة الحرس الوطني.
  • قم بكتابة رقم التسجيل الذي تم تحديده عند التقديم بكلية الملك خالد العسكرية سابقاً.
  • ثم يتم كتابة رقم الهوية الخاص بالطالب المتقدم بالكلية.
  • يتم الضغط علي كلمة إظهار النتيجة.
  • ثم يتم عرض نتيجة الطالب مبدئياً.

وأكدت الكلية علي أن القبول المبدئي ما هو إلا وسيلة للقبول النهائي، حيث لا بد من استكمال باقي خطوات القبول بالجامعة حتي يتم القبول النهائي.